بوابة مسقط

منتديات بوابة مسقط ( عنواننا الإبداع ) - مُلتقى الأعضاء
 
الرئيسيةالبوابـــــةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فساتين الجلد سر أناقتك هذا الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Oxegyn al-hob
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar


دولتك »• :

انثى
♠ .. الوســــام .. ♠ : وسام النشاط المتميز
المشاركات »• : 1490

نقاط »• : 11639

تاريخ التسجيل »• : 19/03/2011

العمر »• : 27

الموقع »• الموقع »• : مكان لا يعرف للسعادة امان

MMS..~ :


مُساهمةموضوع: فساتين الجلد سر أناقتك هذا الصيف    الجمعة أبريل 29, 2011 12:28 pm


من القطع التي تتنافس حولها نجمات هوليوود وتتهافت عليها بكثرة هي فساتين الجلد التي عادت موضتها من جديد بطلة مميزة لهذا الموسم، لذا لا تتردد في انتقاء فستان من الجلد بلون بهيج ومشرق لخزانتك لتكتسبي طلة المشاهير.
الذي يميز فستان الجلد لهذا الموسم هو لونه المبهج، واختلاف تصاميمه و قصاته التي تتناسب مع كل الأذواق، فمنه القصير والـ (Midi) (الذي يصل إلى أسفل الركبتين)، والعريض والضيق، مع أكمام قصيرة، طويلة أو بدون أكمام. ومنه ما يأتي مع ياقة عالية وكبيرة، أو بدون ياقة، ويكون عادة واسعا و مزموما عند الخصر بحزام.
نصائح لارتداء فستان الجلد
- يمكنك اختيار القصة واللون المناسبين للعشاء أو لحفلة أو حتى لإطلالة عملية، وأكثر الأكسسوارات التي تتماشى مع الفستان الجلدي هي الإكسسوارات الذهبية والفضية والمطعمة باللؤلؤ. ويمكنك ارتداء وشاح قصير على الرقبة لتزيينه.
- كلما كان الفستان بسيط التصميم يزداد رقيا، وتزداد قدرتك على التحكم بكمية ونوعية الإكسسوارات التي ترغبين في ارتدائها.
- يتم حمل حقيبة الـ (Clutch (Trunk or عادةً مع فستان الجلد ويمكن أيضا حمل الحقائب الجلدية الكبيرة.
- الأسود و البيج والأبيض هي ألوان الفستان الجلدي الأساسية التي تلائم إطلالة العمل والمناسبات الرسمية، ارتديه مع حذاء (Platform) رسمي وحقيبة كبيرة لونها يتلائم مع لون حذائك.
- للحصول على طلة أكثر تميزاً يمكنك اختيار الجاكيت الأبيض (الطويل او القصير) فهو من القطع المختارة لهذا الموسم، لأرتدائه مع فستان الجلد الاسود اللون مع نظارات شمسية كبيرة سوداء اللون. وجملي زيك بالقليل من الأكسسوارات المرصعة باللؤلؤ أو السلاسل الذهبية المختلفة الأطوال في النهار وأكثري منها ليلاً مع تغيير حذاء الـ (Platform) بحذاء الـ ((Wedges و اختيار حقيبة الـ (Clutch (Trunk or لتتحول إطلالتك الرسمية إلى إطلالة ليلية احتفالية.


- أما في الإطلالة العملية فيفضل انتقاء الفستان بلون زاهي (كالوردي والأزرق الفاتح) ارتدي معه وشاحا قصيرا يربط على الرقبة او طويلا يلف حولها ا وليكن ذي طبعات او الوان زاهية قريبة من لون فستانك لابراز جماله. وضعي أقراطا كبيرة من المعدن المفضل لديك، وانتعلي الصندل المستوحى تصميمه من العصر الروماني. ولتكن حقيبتك كبيرة وذات ماركة معروفة أو صغيرة ذات سلسلة طويلة. يمكنك استبدال الوشاح بالجاكيت، إن كنت تفضلين الجاكيتات الكلاسيكية، يمكنك اختيار جاكيت قصير من زاهي (كالوردي والأزرق الفاتح) ارتدي معه وشاحا قصيرا يربط على الرقبة او طويلا يلف حولها ا وليكن ذي طبعات او الوان زاهية قريبة من لون فستانك لابراز جماله. وضعي أقراطا كبيرة من المعدن المفضل لديك، وانتعلي الصندل المستوحى تصميمه من العصر الروماني. ولتكن حقيبتك كبيرة وذات ماركة معروفة أو صغيرة ذات سلسلة طويلة. يمكنك استبدال الوشاح بالجاكيت، إن كنت تفضلين الجاكيتات الكلاسيكية، يمكنك اختيار جاكيت قصير من الجلد بلون اسود وارتديه على فستان قصير من الجلد بلون صحراوي فاتح.


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فساتين الجلد سر أناقتك هذا الصيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة مسقط :: منتديات الأسرة العربية :: حواء-
انتقل الى: